الأسئلة الأكثر شيوعاً
الأمان/ الدعم التقني
- أضف عنوان شوارينا إلى قائمة دفتر عناوينك، لضمان استلامك لرسائلنا.
- يرجى اختيار مزود خدمة البريد الالكتروني الخاص بك من الاختيارات المذكورة أدناه، واتبع التعليمات خطوة بخطوة للتعرف على كيفية إضافة عناوين البريد الالكتروني لشوارينا / اضف شوارينا إلى دفتر عناوينك.
- في حال عدم توفر مزود خدمة البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه، يرجى التواصل معهم مباشرة.
مستخدمي Google Mail:
- افتح الرسالة الواردة لك.
- اضغط على السهم الموجود بجانب "رد" في الجزء الاعلى من الزاوية اليمنى للرسالة.
- اضغط على "إضافة شوارينا إلى جهات الإتصال".
- سيتم إضافة عنوان بريدنا الإلكتروني إلى قائمة جهات الإتصال تلقائيا.
مستخدمي Microsoft Outlook:
- افتح الرسالة من بريدك الوارد.
- انقر على "الصفحة الرئيسية" في أعلى يمين الصفحة.
- اذهب إلى "دفاتر العناوين" في أعلى يسار الصفحة.
- اذهب إلى "ملف" وانقر فوق "جديد".
- انقر على "جهة اتصال جديدة".
- قم بإدخال عنوان البريد الالكتروني في الخانة المخصصة لإضافة عنوان البريد الالكتروني.
- انقر فوق "حفظ وإلغاء" الموجود في الزاوية اليسرى للأعلى.
- بهذه الخطوات سيتم إضافة عنوان بريدنا الإلكتروني إلى قائمة جهات الاتصال تلقائيا.
مستخدمي Windows Live & Hotmail Users:
- افتح الرسالة من علبة الوارد.
- انقر على أيقونة "الاعدادات" في أعلى الزاوية اليسرى للصفحة.
- انقر على "المزيد من اعدادات البريد" من القائمة المنسدلة لأسفل.
- انقر على "المرسلون الموثوق بهم والمحظورون".
- انقر على "المرسلون الموثوق بهم".
- قم بإدخال عناوين البريد الالكتروني في المربع أدناه، ثم انقر "إضاف إلى القائمة".